أخبار

مدرب يوفنتوس يُبدي رغبته جدياً في ضم نجمي ريال مدريد الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء الموافق 1 يناير 2019 أن الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي قد أبدى رغبته جدياً، وذلك في التعاقد مع نجمين من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس يرغب في تدعيم صفوف فريقه بعناصر بارزة للغاية في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك حتى يُنافس بكل قوة من جديد على جميع الألقاب الممكنة في الموسم وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري يرغب تحديداً في التعاقد مع نجمين من صفوف نادي ريال مدريد، وهما كلاً من النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو إضافة إلى النجم الكولومبي خاميس رودريغيز المعار منذ الموسم الماضي لنادي بايرن ميونخ الألماني.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري يثق تماماً في قدرة إدارة نادي يوفنتوس برئاسة الإيطالي أندريا أنيلي على التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة وأن الأخير سبق له وأن أكد عدم رغبته في العودة من جديد إلى صفوف النادي الملكي بسبب عدم تواجد مكان أساسي له في تشكيلة الفريق الملكي الأساسية.

أما بخصوص النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو يبدو الوضع معقداً نوعاً ما ولكنه ليس مستحيلاً في الوقت ذاته، ففي حالة نجاح النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو في الحصول على فرصة من أجل المشاركة أساسية مع فريقه الحالي ريال مدريد في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، لن يرحل حينها عن صفوف النادي الملكي تحت أي ظرف من الظروف.

ولكن وفي حالة استمرار توتر العلاقة بين النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو وبين الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد طوال الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، لن يبقى حينها النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو في السنوات القادمة مع الفريق الملكي بدون أدنى شك، علماً بأن النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو يمتلك عقداً مع النادي الملكي تصل قيمة الشرط الجزائي إلى مبلغ 700 مليون يورو حتى صيف عام 2023م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى