أخبار

مدرب يوفنتوس يُبدي رغبته في ضم نجم جديد في الصيف الحالي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر يوليو الحالي أن الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي قد أبدى رغبته جدياً في التعاقد مع نجم جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف فريق السيدة العجوز قبل انطلاقة الموسم الجديد.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي نغولو كانتي متوسط ميدان نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك من أجل تدعيم خط وسط ميدان فريق يوفنتوس في الموسم المقبل في إطار سعي الفريق الإيطالي للمنافسة بقوة على كل الجبهات.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي يوفنتوس برئاسة الإيطالي أندريا أنيلي بدأت تُفكر جدياً هي الأخرى بتقديم عرض رسمي إلى نادي تشيلسي من أجل ضم النجم الفرنسي كانتي، وخاصة في ظل رغبة اللاعب نفسه في مغادرة قلعة ستامفورد بريدج في الصيف الحالي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن النجم الفرنسي كانتي لا يرغب في خوض موسم آخر بعيداً عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وخاصة وأنه يبلغ من العمر حالياً 27 عاماً مع العلم بأن فريق تشيلسي قد اكتفى في نهاية الموسم الماضي بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مما سوف يجعلُه يُشارك فقط في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

وقد ارتفعت أسهم النجم الفرنسي كانتي كثيراً في الآونة الأخيرة، وخاصة بعدما ساهم بشكل واضح للغاية في تتويج منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم على الأراضي الروسية في منتصف شهر يوليو الحالي، مما جعل النحم الفرنسي كانتي مطلوباً بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويبقى العائق الوحيد أمام جميع الأندية الكبيرة الراغبة في ضم النجم الفرنسي كانتي، هو الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي الجديد والذي سوف يُحاول بدوره أن يقوم بإقناع النجم الفرنسي كانتي بالبقاء رفقة النادي اللندني في الموسم المقبل من أجل المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والذي فاز به الفريق اللندني في الموسم قبل الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى