أخبار

مستقبل غامض ينتظر صفقة ريال مدريد الجديدة بسبب المدرب لوبيتيجي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر 2018 أن مستقبل اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، قد بات غامضاً مع النادي الملكي وذلك بسبب الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد الذي قرر عدم الاعتماد عليه منذ مطلع الموسم الحالي نظراً إلى صغر سنه.

حيث أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس إلى أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز باتت تُفكر جدياً في إعارة اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، وذلك حتى يستفاد اللاعب بشكل أكبر من تواجده مع النادي الملكي في المستقبل بدلاً من الجلوس حبيساً على مقاعد البدلاء دون دور واضح.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد لا ترغب أيضاً في تواجد اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور رفقة فريق الشباب بنادي ريال مدريد، وذلك حتى لا يؤثر ذلك على مستواه الفني العالي، الذي يحتاج بدوره إلى الإحتكاك مع أندية قوية حتى يكون قادراً على المشاركة مع فريق ريال مدريد في الموسم القادم.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد تُفكر أيضاً في إعارة المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور إلى ناديه السابق فلامينغو البرازيلي حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك حتى يضمن اللاعب مشاركته بصفة أساسية في المباريات دون الحاجة إلى الاعتياد على نادي جديد في تلك الفترة القصيرة، وهو الأمر الذي قد يُهدد مسيرة اللاعب بالفشل في وقت مبكر للغاية.

وكان نادي ريال مدريد قد تعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور منذ عام 2017، وذلك في صفقة وصلت قيمتها في ذلك الوقت إلى مبلغ 45 مليون يورو، إلا أن اللاعب لم يتمكن من الانضمام إلى صفوف النادي الملكي إلا في الصيف الحالي من عام 2018 وذلك بسبب صغر سنه في العام الماضي.

ولا شك أن عودة المهاجم ماريانو دياز إلى صفوف نادي ريال مدريد في الصيف الحالي، قد جعلت خط هجوم النادي الملكي مكتملاً دون الحاجة إلى تواجد أي لاعب إضافي على مقاعد البدلاء على مدار الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى