التخطي إلى المحتوى

يشهد مسلسل الأختيار عدد كبير من عمليات البحث نحوه على محرك البحث جوجل، حيث يحصد متابعين ومشاهدين من العالم العربي كافة لمتابعة أحداثه وتطوراته التى تمتع المشاهدين، وينتظر كثير من المتابعين والمشاهدين موعد عرض حلقاته لحظه بلحظة، تدور أحداثه حول البطل الشهيد أحمد المنسي الذي أستشهد فى 2017 داخل كمين فى رفح المصرية شمال سيناء أثناء تأديته واجبه الوطني ويجسد لنا مسلسل الأختيار حياته كاملة قبل أستشهاده.

موعد عرض مسلسل الأختيار الحلقة 20 عشرون على قناة ON، فى تمام الساعة 9:00 م بتوقيت مصر،10:00 م بتوقيت السعودية، وتدور أحداثه عن خيانة أحد أفراد الجيش هشام عشماوي وأنتماءه للجماعات المتطرفة ويقوم بعمليات ضدد الجيش، بينما بالجهة الأخرى أحمد المنسي قائد داخل الجيش يكافح ويحارب من يحاولون زعزة الأمن فى مناطق مصر كافة.

تدور أحداث مسلسل الأختيار الحلقة 20 عشرون حول أحمد المنسي ومحاولته لأيقاع عشماوي بسبب العمليات التى يفعلها ضدد الجيش فى جميع الأماكن التى تكون نقاط للجيش، وتدور أحداثه أيضا حول مجموعه من الظباط والجنود أستشهدو فى موقع حرس الحدود وتم أبلاغ أهلهم ليعم الحزن كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

ومن أحداث مسلسل الأختيار 20 أصابة عشماوي وعماد ليطلب عماد من عشماوي أن يأتي قائد جديد ليحفز المتطرفين من جديد، ويجب أن يقومو بعملية أخرى ضد الجيش ليرفعو معنوياتهم، ويبدأ عماد بالتخطيط لأيجاد هدف جديد داخل الجيش وقتل الكثير بالجيش المصري العظيم.

ينتظر المشاهدين موعد عرض الحلقة عشرون 20 من مسلسل الأختيار على شوق كبير لمشاهدة أحداثه وتفاصيله، وماذا سيحدث بعشماوي وعماد بعد أنشقاقهم عن الجيش والعمل مع المتطرفين.

التعليقات