أخبار

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 11 الحادية عشر والقنوات الناقلة

مسلسل القاهرة كابول تم تأجيله في الموسم الرمضاني لعام 2020، ويعد من المسلسلات التي لفتت الأنظار بمجرد طرح السابقة الخاصة بالمسلسل، وأصبح الجميع يترقب الحلقة ال10 لما يدور به أحداث مشوقة للغاية.

تفاصيل مسلسل القاهرة كابول كالتالي:

في الحلقات السابقة من مسلسل القاهرة كابول دار حوار بين أسامة بائع الكتب الدينية وعلي، حيث يحاول الأول اقناع الثاني أن دم غير المسلمين حلال، ويمكن إهدار دمهم، ما يجعل «علي» يفكر في ما إذا كان حادث السير الذي تعرض له صديقه مدبر، وبعد البحث والتقصي فأن يكتشف أن جرجس كان يعطف على أسامة، ويسمح له بالمبيت داخل القهوة دون علم صاحبها، فبدأت تظهر التساؤلات في الظهور كيف يقابل الإحسان بالإساءة.

ويلتقي العميد خالد بمنال في مكتبه، ويكشف لها أن الشيخ رمزي هو المسؤول عن مقتل صديقة، وأنه لم يكتفِ بهذا بل أعلن هذا الأمر صراحة أمام العالم، وطلب منها أن تساعده في القبض على الشيخ رمزي.

في المقابل تولي الشيخ رمزي خليفة للجماعة، وولى على كابول، ويحصل طارق على تصوير خاص للتنصيب، وفي نهاية الحلقة يقتل الابن الأصغر للشيخ رمزي، لتنتهي الأحداث بصجمة الخليفة الجديد.

مسلسل القاهرة كابول وموعد العرض

سيكون موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل القاهرة كابول عبر قناه سي بي سي ،في تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت القاهرة ،وسوف تعاد الحلقة عبر قناه سي بي سي دراما في الساعة 1:30 صباحا بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى