أخبار

تتابعون مسلسل الناجية الوحيدة الحلقة 11 الحادية عشر عبر قناة امبسي

يترقب في الوقت الحالي و يبحث عشاق مسلسل الناجية الوحيدة عن الحلقة 10 العاشرة ،الحلقة 10 ستحمل الكثير من المفاجأت المثيرة والقوية التي ستغير أحداث المسلسل بالكامل ، ونتابع معكم احبتي عبر موقع مصر سبورت أحداث مسلسل الناجية الوحيدة حلقة 10.

تفاصيل الحلقة 10 من مسلسل الناجية الوحيدة :

تدور الأحداث للمسلسل الكويتي الناجية الوحيدة حلقة 10 عندما أخذت منيرة الدواء الذي كانت تبحث عنه وكان بحوزة وصايف حينها ، وقامت بإعطائها إياه وانها اخرجته من المطبخ لانة يجب ان يكون بمكان جاف ، لكن هل هو فعلا الدواء الذي تأخذه منيرة فمن المؤكد ان وصايف قامت بتغييره بدواء مختلف مما سيسبب الموت لمنيرة ، وتفجع قلب عائلتها عليها ، سواء زوجها مبارك الذي تبين انه هو من قتل ناصر واولاد وصايف ، وليالي المتعجرفة التي لا تحب عمتها اطلاقا ، وبهذا تنتقم منهم وصايف شر انتقام ، فهل ستقوم بعدها وصايف بالتبليغ على مبارك.

حيث استطاع نواف اكتشاف ما كانت تفعله ابنته شهد دون ان تخبره ، وهي انها عادت لارسال الرسائل لآمال جميل والتي مصابه بهوس حبها ، وقرر عرضها على طبيبة نفسية ، وفعلا جلست شهد مع هذه الطبيبة وحكت لها بعض التفاصيل التي تساعدها بتقديم النصائح والعلاج اللازم لها كي تخرج من هذه الحالة .

الناجية الوحيدة

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الإجتماعية والتي تتعرض فيها إحدى العائلات الى الموت بسبب حريق نشب في المنزل، والمتهمه الوحيدة هي التي نجت من الحريق، فكيف ستثبت برائتها، تابعوا معنا كافة التفاصيل وسنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

موعد عرض مسلسل الناجية الوحيدة حلقة 10

سوف يتم عرض مسلسل الناجية الوحيدة عبر قناه ام بي سي دراما خلال شهر رمضان المبارك ،ستعرض الحلقة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة،والساعة 2:30 تم الإعادة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى