التخطي إلى المحتوى

تنطلق المنافسة بين المسلسلات العربية مع موسم مسلسلات  رمضان 2020، حيث تشهد محركات البحث عمليات كبيرة للبحث عن المسلسلات الرمضانية، ليثبت مسلسل لعبة النسيان وجود كبير للمشاهدين والباحثين عنه وخصوصا الحلقة الثامنة 8 لمتابعة الأحداث الشيقة التى شهدها هذا العمل الدرامي.

ليدخل ضمن المنافسة لأفضل الأعمال الدرامية لهذا الموسم، بطولة هذا العمل الدرامي الفنانة القديرة دينا الشربيني والفنانة رجاء الجداوي، والقدير أحمد داود وأنجي المقدم ومجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفنى المصري.

تدور أحداث مسلسل لعبة النسيان حول سيدة تفقد ذاكرتها أثر حادث قبل فقدانها الذاكرة، تعيش بالطبقة الوسطى فى المجتمع، وتبدأ بأسترجاع ذاكرتها لتجد نفسها قد خسرت زوجها بسبب عشيقها، وأن لديها طفل عمره 4 سنوات، وتبدأ بأسترداد الذكريات بمساعدة طبيبة نفسية لها، لتجد نفسها قد مرت بظروف غامضة وغريبة وتلك الظروف تسبب بأنهيارها، وتبدأ بمواجهة الأحداث والصعوبات بحياتها.

تدور أحداث الحلقة 8 الثامنة من مسلسل لعبة النسيان فى بدايتها طلب الممثلة دينا الشربيني التى تؤدي دور رقية من طبيبتها النفسية عدم تركها لأنها تمر بظروف صعبة، وبعد ذلك مرض أبنها الذي يدخل المستشفى أثر صدمة تلقاها، ويبدأ الولد بالتحسن بعد زيارة والدته له فى المستشفى.

وتدخل أحداث الحلقة الثامنة بغضب رقية لصدمتها بالأحداث التى دخلت فيها قبل فقدانها الوعي وتطلب من طبيبتها أن تساعدها لتخرج من أزمتها النفسية، وتدخل أحداث الحلقة 8 من المسلسل فى غموض والبحث عن الحقيقة وسبب مقتل خالد ومحاولة كشف الأسرار، بعد ذلك تذهب رقية لرؤية أبنها فى منزل جده ولكن الفنانة رجاء الجداوي التى تؤدي دور زوزو مربيته تطلب منها الذهاب فورا حتى لا تحدث أو تسبب المشاكل.

وتستمر الأحداث بعد ذهاب رقية لتبدأ بأسترجاع ذكرياتها مع أمجد فى أول أيام زواجهم، لتعود مرة أخرى الى بيت زوجها ويصادفها أخ زوجها ويطلب منها أن تكون بجانب أبنها، لتعود رقية لأبنها فى منتصف الحلقة 8 الثامنة، لتنتهي حلقة مسلسل لعبة النسيان السابعة ورقية بجانب أبنها ويطلب منها أن لا تتركه.

التعليقات