أخبار

يا حلاوتهم .. موعد عرض مسلسل موسي الحلقة 14 الرابعة عشر سمية الخشاب تقع في حب موسي

لقد وضحت الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل موسي ،تقرب سمية الخشاب ويطلق عليها لقب “حلاوتهم “تتقرب من موسي حين قام بالدفاع عنها وعن سيد رجب الملقب بالمعلم وهبة ،عندما هجم عليهم البلطجيبة علي المحل الخاص بأحداث المسلسل.

حيث قامت حلاوهتم “سمية الخشاب” بإصطحاب موسي إلي محل ملابس لشراء له ملابس جديدة تليق بمقام المعلمة وهبة وتكريما علي شجاعتة عندما دافع عنها.

وقد بينت الأحداث أن حلاوتهم قد سبق أنها تزوجت معي صغيرة وقد استمر زواجها مدة عشر سنوات ،ولكن الظروف وقدر الله أمه توفي زوجها وحلاوتهم كرهت الزواج الذي لم تتهنأ به ويأتي موسي ليغير الواقع.

أحداث مسلسل موسي حلقة 14 الرابعة عشر:

تتغير الأحداث من حلقة إلي الحلقة التي تليها بسب الظروف والانتداب الانجليزي المحتل لمصر، فقصة المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وحيث وضعت العمل في مكانة خاصة ،وفتدخل هذا الزمان عند عرض المسلسل بكل حذافيرة.

محمد رمضان قدم نفسة فى ثوب جديد، فأخذ شخصية مستلهمة من مهنتة مهنة الحدادة ذلك الرجل إلى ينفخ فى النار ليلين الحديد، فهو أيضا كالحديد يلين بنار الحب ولكنه قوة لا يستهان بها أمام الظلم، ربما سبق وقدم رمضان تيمة الانتقام من قبل فى أعماله لكن “موسى” فالأمر مختلف وكأن محمد رمضان استبدل ثوبه الدرامى بأخر جديد، مع مخرج واعد استطاع أن يضعه فى منطقة مختلفة، هو وباقى فريق العمل ممن شاركوا فى المسلسل بداية من عارفة عبد الرسول وهبة مجدى وتارا عماد ونجيب بلحسن إلى أصغر ممثل.

موعد عرض مسلسل موسي الحلقة 14 الرابعة عشر:

يعرض مسلسل موسي عبر قناة dmc على شاشتها حصريا في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى