أخبار

هجمة مرتدة 3| الان عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 3 على قناة دي أم سي

يبحث الكثيرين في الوقت الراهن عن موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل هجمة مرتدة والذي يعرض في رمضان 2021، من بطولة النجم المميز وصاحب التمثيل المقنع أحمد عز.

ينافس مسلسل هجمة مرتدة بقوة في السباق الرمضاني لعام 2021، باقي المسلسلات التي تعرف في شهر رمضان المبارك، يتناول المسلسل أحد الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، وتتمحور قصته حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

مسلسل هجمة مرتدة بطولة العمل هند صبري، هشام شليم، نضال الشافعي، ندي موسي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء

مسلسل الاكشن والاثارة المصري هجمة مرتدة من بطولة احمد عز وهند صبري سوف نوافيكم أخر المستجدات والتسريبات المتعلقة بالمسلسل خلال شهر رمضان المبارك.

سيكون موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل هجمة مرتدة في أول شهر رمضان المبارك بتاريخ 13 أبريل 2021، ومن المتوقع أن يتم العرض بعد الإفطار في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى