أخبار

تابع.. موعد مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة 12 الثانية عشر عبر قناة امبسي دراما

يتنظر المشاهدون بفارف الصبر في الوقت الحالي الكثير من عشاق مسلسلات شهر رمضان المبارك و يبحث عن مسلسل 2020 عن الحلقة 12 الثانية ،الحلقة 12 ستحمل الكثير من المفاجأت المثيرة والقوية التي ستغير أحداث المسلسل بالكامل ، ونتابع معكم احبتي عبر موقع مصر سبورت أحداث مسلسل عشرين عشرين حلقة 12.

 مسلسل 2020 الحلقة 12 كاملة بطولة قصي خولي نادين نجيم

تدور أحداث مسلسل عشرين عشرين الحلقة 12  حيث عاد يزن الى بيته بعد تمكنه من الهرب من المكان الذي كان يعالجه به صافي من الإدمان، ولسوء حظه عاد بالوقت الذي كانت به سما بمنزلهم وهي من قامت بفتح الباب له.

وتعرفت سما عليه مباشرة فهي كانت تنظف بالصور وشعرت بالغضب الشديد عندما رأت صورته لكن سرعان ما تحولت الصورة الى واقع تقف أمامه، فلم تستطع سما ان تخفي نظرات الحقد والغضب عندما رأته.

وقد وضع يزن لحد الآن يشوبه الكثير من التساؤلات حيث بدلاً من أن يحل مشاكله يقوم بوضع نفسه بمشكلة أكبر منه، حيث ذهب ليختبيء عند حفيد أبو الليل، والأخير سوف يستغل الأمر كثيراً لصالحه هو وجده ضد صافي، ولكن صافي هل سيسمح لهذا الأمر أن يزيد عن حده بعد أن يخرج من السجن؟.

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين علي قناة MBC DRAMA

سوف يتم عرض مسلسل عشرين عشرين عبر قناه ام بي سي دراما ،في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ،وتتم الاعادة في الساعة 7:00صباحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى