التخطي إلى المحتوى
مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 17 / 10 الدوري الإسباني

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره سيلتا فيغو، مساء اليوم السبت 17 أكتوبر، على ملعب بالايدوس، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، من 3 مباريات، حيث حقق انتصار وتعادلين، وسجل 6 أهداف، وتلقت شباكه هدف وحيد، مع بقاء له مباراتين مؤجلات.

أتلتيكو لم يقدم المستوى المعهود منه حتى اللحظة في بطولة الدوري، فحقق تعادلين متتاليين، هذا يدل على عدم جاهزية الفريق من الناحية الفنية وعدم التركيز داخل المستطيل الأخضر، لذا عليه تدارك الموقف والعمل بجد ودخول لقاء اليوم بكل قوة وبكامل التركيز من أجل الانتصار والعودة إلى المسار الطبيعي.

بينما سيلتا فيغو يتواجد في المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، من 5 مباريات، حيث حقق فوز وتعادلين وهزيمتين، وسجل 3 أهداف، وتلقت سباكة 7 أهداف، وهذا رقم غير مقبول بالنسبة للفريق، لذا يعلم بخطورة الموقف ولكن سيقاتل في مواجهة اليوم رغم صعوبتها من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من أجل تحسين مركز على سلم الترتيب ومحاولة فض الشراكة.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات