التخطي إلى المحتوى
بث مباشر | مشاهدة مباراة إنتر ميلان وباير ليفركوزن اليوم 10/8/2020 في الدوري الأوروبي

يستضيف ملعب “إسبريت آرينا” مباراة قوية للغاية بين إنتر ميلان وباير ليفركوزن بث مباشر يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2020، وذلك في إطار مباريات ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يقدم موقع “مصر سبورت” خدمة مجانية لمشاهدة مباراة إنتر ميلان الإيطالي ضد باير ليفركوزن الألماني بث مباشر عبر الإنترنت، والتي ستنقل عبر فضائية قناة beIN Sports HD 2، والتي ستبدء فس تمام الساعة 22:00 العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 21:00 التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

لقد إستطاع إنترناسونالي الإيطالي الوصول الى مربع ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي بعد أن إستطاع تجاوز عقبة نادي خيتافي الإسباني في دور الستة عشر من البطولة، حيث أنتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة تحمل ندية وقتالية كبيرة بين الفريقين، خاصة أن المباراة مقابة في ربع نهائي البطولة وأنها ستلعب من مرحلة واحدة ولن يكون هناك ذهاب وإياب وذلك بقرار من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، خوفاً من الإصابة ونقل العدوى من بلد لأخر، حيث سيتم مراعاة أجراءات السلامة من أجل الحفاظ على الصالح العام.

ينتظر عشاق الفريقين متابعة لقاء شيق وممتع بين إنتر ميلان وباير ليفركوزن خاصة ان المواجهة ستكن بين مدرستين مختلفتين، المدرسة الإيطالية والتي تعتمد على الدفاع قبل الهجوم وبين المدرسة الألمانية التي تعتمد على التكتيكات والكرة الهجومية من أجل الفوز بالمباراة.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات