التخطي إلى المحتوى
بث مباشر| مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد ولايبزيج بث مباشر الخميس 13/8/2020 في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب خوسيه الفالادي المتواجد في قلب العاصمة لشبونة في البرتغال المباراة المقامة بين أتلتيكو مدريد الأسباني ولايبزيج الألماني  في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام مساء يوم الخميس 13 أغسطس 2020، وستقام مباريات دوري ربع النهائي من المسابقة الى نهاية البطولة من مباراة واحدة على ملعب محايد وذلك بسبب الظروف الطارئة بسبب فايروس كورونا.

يقدم موقع “مصر سبورت” مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد ضد لايبزيج بث مباشر بدون تقطيع، والتي ستعرض عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف بجودة عالية، وذلك بتمام الساعة 22:00 العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 21:00 التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

نادي اتلتيكو مدريد يقيادة المدرب الأرجنتيني  سيميوني يقدم أفضل حقبة في تاريخه، حيث إستطاع في السنوات الخمس الماضية تحقيق لقب الدوري والكأس والسوبر الأوروبي ووصل الى نهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين ليخسرهما أمام خصم وحيد وهو الغريم ريال مدريد.

وصل أتلتيكو مدريد الى مربع ربع النهائي من مسابقة التشامبيونزليج بعد ان أقصى حامل اللقب الموسم الماضي الريدز، حيث إستطاع الفوز في الذهاب بنتيجة هدف مقابل لاشيئ وكرر انتصاره في الذهاب بأنتصار في الأياب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

تتساوى الكفة بين أتلتيكو مدريد ونظيره لايبزيج حيث ان الفريقين أنهيا الموسم في المركز الثالث، وقابلا في دور الستة عشر طرفي نهائي دوري أبطال اوروبا الموسم المنصرم، حيث تواجه لايبزيج مع توتنهام وصيف النسخة السابقة وقام بإقصاءه التأهل لمقابلة أتلتيك مدريد في ربع النهائي لأول مرة في تاريخ الفريق الألماني.

تشكيلة لايبزيج ضد اتلتيكو مدريد

بيتر جولاكسي.
موكيلي ، كلوسترمان ، تاسيندي.
ادامس، كيفن كامبل ، داني أولمو ، نكونكو.
تيمو فيرنير ، باتريك ستشيك ، هالستينبيرغ .

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات