أخباركرة أوروبية

نتيجة | مباراة اشبيلية و ريد بول سالزبورغ بدوري ابطال اوروبا

انتهت مباراة اشبيلية ونظيره فريق ريد بول سازبورغ بنتيجة التعادل الإيجابي هدف وحيد لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

يدخل اشبيلية وهو صاحب الأرض في مواجهة الليلة ، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي ، الآن في الدوري الإسباني ثلاث مباريات من أصل جميع المباريات في الدوري وعبر. في هذه المباريات ، فاز فريق إشبيلية بمباراتين وتعادل الفريق في مباراة واحدة.من الجولة الأولى والمباراة الأخيرة التي خاضها فريق إشبيلية قبل مواجهة اليوم ، كانت مباريات الدور الثالث تخص الدوري الإسباني وفريق إشبيلية. سجل في تلك المباراة على فريق Alchi وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

من ناحية أخرى ، يزور ريد بُل سالزبورغ خصمه إشبيلية اليوم ، مع انطلاق مباريات كل فريق في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي وكانت المباراة الأخيرة ناجحة ، والتقى فريق ريد بول سالزبورج مع بروناي في مباراتين على أرضه أو خارج أرضه. بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، وكانت المباراة الأخيرة للريدز بول سالزبورج قبل مباراة اليوم ضد إشبيلية في الدوري النمساوي مع فاتنز يوم السبت الماضي. فاز فريق ريد بول سالزبورج بهذه المباراة. ، الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، يسعى ريد بول سالزبورج أيضًا لتحقيق نتيجة جيدة.

سوف يتم عرض مباراة اشبيلية و ريد بول سالزبورغ اليوم عبر قناه beIN Premium 2HD ،في تمام الساعة 7:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى