التخطي إلى المحتوى

يتيح لكم موقع “مصر سبورت” خدمة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران اليوم الاثنين 17 فبراير 2020 في الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال آسيا، وستقام المباراة على أرض ملعب جابر الأحمد في دولة الكويت، ويتطلع فريق أهلي جدة لاستعادة توازنه مرة أخري بعد أن تلقي عدد من الهزائم التي جعلته في موقف لا يحسد عليه مما تسبب في صدمة مشجعي الراقي.

يتم نقل أحداث مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران عبر قناة Bein Sport 1 بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف وعلى قناة يوتيوب الاتحاد الأسيوي مع المعلق عبد الله الغامدي، في الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

يعيش الأهلي السعودي أسواء حالته حيث يمر بحالة من التخبط بعد أن تراجع أداءه مؤخراً كما اصدر المسؤوليين في مجلس إدارة نادي أهلي جدة قرار بإقالة المدرب الفني كريستيان جروس، على أثر وقوعه في فخ التعادل اليجابي بداية مشواره في دوري أبطال آسيا أمام فريق الوحدة الإماراتي، ستكون المهمة صعبة على أهلي جدة الذي يبحث عن حفظ ماء وجه وليحقق الفوز ليثبت قوته.

وسوف تشهد مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران عودة قائد الفريق اللاعب السوري عمر السومة الذي تغيب عن الملاعب لفترة بسبب تعرضه لخلع في الكتف، ويأمل جمهور الراقي بأن يتمكن السومة قيادة فريقه نحو الفوز وحصد النقاط كامل ليحصل على مركز متقدم في ترتيب دوري أبطال آسيا.

بطاقة مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران

القناة الناقلة البطولة المعلق الموعد
Bein Sport دوري أبطال آسيا رؤوف خليف 6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية

يقود اللاعب السوري عمر السومة الأهلي السعودي بعد غياب دام قرابة الأسبوعين، وتبقي أمال عشاق الراقي في أن يحقق السومة ورفاقه الفوز ليقود فريقه نحو استعادة بريقه ومكانته.

التعليقات