التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الأهلي والشرطة بث مباشر اليوم 14/9/2020 دوري أبطال آسيا

يخوض أهلي جدة مباراة قوية في إطار الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى أمام الشرطة العراقي مساء اليوم 14 سبتمبر 2020 على إستاد خليفة الدولي ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

سيكون موقعكم المفضل مصر سبورت على موعد لنشر رابط مشاهدة مباراة  الأهلي السعودي ونظيره الشرطة العراقي بث مباشر اليوم، والتي ستبث عبر قناتي beIN Sports HD 7 بصوت المعلق حسن العيدروس، وعبر Alkass Six HD بصوت خليل البلوشي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

يقاتل كل فريق في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا من أجل حصد النقاط اللازمة للعبور للأدوار الإقصائية حيث أن المهم في هذا الدور هو تجميع اكبر عدد من النقاط من أجل التأهل.

الأهلي يتربع على صدارة مجموعته التي تضم كلاً من إستقلال طهران والوحدة الإماراتي والشرطة العراقي، ويرغب في الخروج بنتيجة إيجابية عندما يلاقي الفريق العراقي من أجل الحفاظ على مركزه في الصدارة، بينما على الجانب الأخر يسعى صاحب المركز الأخير في تدارك ما فاته في أول جولتين من البطولة والبدء بتحقيق النقاط وذلك من بوابة المتصدر نادي أهلي جدة السعودي.

الشرطة إتخذ معسكر تدريبي وتحضيري لعودة منافسة دوري أبطال آسيا بعد التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا في دولة مصر، من أجل الإستفادة من الأجواء وتحضير اللاعبون نفسياً وبدنياً لعودة المسابقة مرة أخرى.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات