التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الإتحاد والنصر بث مباشر اليوم 4/9/2020 بالدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الدوري السعودي صوب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين النصر الإتحاد في إطار مباريات الجولة 29 التاسعة والعشرون من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يقدم موقع “مصر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة النصر ضد الإتحاد في ختام مباريات الدوري السعودي، والتي ستنقل عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي، وستكون بداية اللقاء في تمام الساعة 20:35 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 19:35 بتوقيت القاهرة.

يحل النصر صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة ضيفاً ثقيلاً على نادي إتحاد جدة الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، وهو مهدد بالدخول في النفق المظلم في حال لم يحقق نتائج إيجابية في أخر جولتين من مباريات الدوري السعودي.

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب بين النصر ونظيره الإتحاد إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، وتعتبر مباراة الإتحاد مع النصر مهمة للنمور أكثر من النصر حيث ان الأمور حسمت في مقدمة ترتيب الدوري وتوج الهلال بشكل رسمي، أما بالنسبة للإتحاد فانه يحتاج الى الفوز من أجل ضمان البقاء في دوري المحترفين السعودي للموسم المقبل.

تشكيلة النصر ضد الإتحاد اليوم

البوادري.

مادو ، سلطان الغنام ، عوض خميس ، نايف الماس.

بيتروس ، الخيبري ، أحمد موسى.

أمرابط ، جوليانو ، عبدالرزاق حمدالله.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات