أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة الامارات ولبنان في تصفيات كأس العالم

إنتهت مباراة منتخب الإمارات مع جاره منتخب لبنان بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن دوري المجموعات في الجولة الأولي من بطولة تصفيات كأس العالم “اسيا ” المقام على استاد زعبيل بنادي الوصل التي ستقام في النهائي في مونديال قطر لعام 2022 .

ينقل لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة الامارات ولبنان بث مباشر ، سوف يتم نقل مباراة لبنان والامارات اليوم عبر قناه أبو ظبي الرياضية 1 ،في تمام الساعة 7:45 بتوقية المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذه المباراة المعلق عبد الله الغامدي.

لقد تواجه منتخب لبنان والإمارات في 7 مواجهات سابقة تاريخيا، وتعتبر مواجهة اليوم هي الثامنة بينهما.

وعلى صعيد تصفيات اسيا لكأس العالم تعتبر مواجهة اليوم هي الثالثة، بعد مواجهتي تصفيات كأس العالم 2014. حيث فاز لبنان مرة وحيدة على حساب الإمارات، وكان ذلك في عام 2011، في مباراة الذهاب ضمن تصفيات كأس العالم 2014 وذلك بنتيجة 3-1.

بالمقابل، فاز منتخب الإمارات أربع مرات على حساب لبنان ، وكان أول فوز إماراتي على لبنان ضمن منافسات دورة الألعاب العربية عام 1999 بنتيجة 2-0.

كما فاز الأبيض في مباراة الإياب ضمن تصفيات كأس العالم 2014 بنتيجة 4-2. وعلى صعيد المباريات الودية، فاز منتخب الإمارات على لبنان مرتين: في 2011 و2014 بنتيجة 6-2 و3-2 على الترتيب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى