كرة عربية

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الاهلي المصري مع ضيفه ماميلودي صن داونز بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، ليضع بذلك قدم في الدور القادم من المسابقة الأفريقية.

يستقبل فريق الاهلي المصري نظيره صن داونز الافريقي على أرضية ملعب الأهلي “السلام”، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي (8) دوري ابطال افريقيا.

يعمل جاهدا النادي الاهلي علي  تحقيق الفوز على صن داونز الليلة بنتيجة مُريحة، قبل المواجهة الصعبة في الإياب، المقرر إقامتها يوم السبت 22 مايو الجاري على ملعب “لوكاس ماستربيسز موريبي” بمدينة بريتوريا.

من جانبة، يتطلع صن داونز إلى تحقيق الفوز الأول له على النادي الاهلي في الأراضي المصرية، ورد اعتباره بعدما أقصاه المارد الأحمر من المسابقة في الموسم الماضي من نفس الدور.

وبشكلٍ عام التقى الاهلي وصن داونز في 8 مواجهات في دوري ابطال افريقيا، فاز المارد الأحمر في 4 مناسبات، مقابل فوز وحيد لصالح الفريق الأصفر، بينما سيطر التعادل على 3 مباريات.

نتيجة مبارة الاهلي وصن داونز

الاهلي يحقق فوز مهم في ذهاب مباريات ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا على ستاد السلام بنتيجة هدفين نظيفين، سجل أهداف المباراة طاهر محمد في الدقيقة 23 وعن طريق صلاح محسن في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى