أخباركرة عربية

ملخص | مباراة الاهلي وفيتا كلوب في إياب دوري أبطال إفريقيا

يقدم  لكم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة الاهلي وفيتا كلوب 3-0  اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.

مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مهمة أمام نظيره فيتا كلوب اليوم الثلاثاء في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اختبار جاد وقوي لا يقبل أي تعثرات ينتظر الاهلي المصري خارج الديار اليوم أمام العنيد فيتا كلوب، فالمارد الأحمر بحاجه ماسه للنقاط الكاملة ولا بديل لذلك من أجل الاستمرار في حمله الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي على الرغم من الأداء الغير مستقر الذي يقدمه، حيث يتواجد بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط متساويًا مع الخصم بنفس الرصيد.

وحسم التعادل الإيجابي موقعة الفريقين التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين لكل منهما، مما فقد الأهلي فرصة التواجد بالمركز الثاني والضغط على سيمبا المتصدر برصيد 7 نقاط الذي تعادل بالجولة الماضية، ليشعل صراع المجموعة ويكون الأهلي أمامه فرصة واحدة اليوم وهو الانتصار ولا مجال للتعثر الذي سيصعب المأمورية على الفريق المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى