أخباركرة عربية

مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

يقدم لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة  بث مباشر في الدوري المصري، في إحدي مباريات اليوم الاربعاء 4 أغسطس 2021، ضمن مؤجلات الجولة الـ 22.

وبعد أن خرج منتخب مصر الأولمبي، من الدور ربع النهائي بالأولمبياد إثر الخسارة أمام المنتخب البرازيلي بهدف دون رد على ملعب سايتاما، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الجدول الجديد على الفور.

وحدد اتحاد الكرة المصري موعد آخر جولة من جولات الدوري مع حلول نهاية شهر أغسطس، الموافق 27 منه، على أن تلعب أول مباراة يوم الاثنين بين الاهلي ووادي دجلة، بينما يواجه الاسماعيلي بيراميدز يوم الاربعاء، ويخوض الزمالك مواجهة غزل المحلة السبت المُقبل.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم الاربعاء بمعنويات عالية بعد ان حقق 6 انتصارات في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري المصري وحقق فوزاً مستحقاً في الجولة الماضية أمام أسوان بنتيجة بنتيجة 3-1، وسيسعي الى تحقيق الفوز من أجل اقتسام الصدارة مع الزمالك.

ويحتل الاهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، جمعهم من 26 مباراة بفارق 3 نقاط عن الزمالك (المتصدر)، جيث حقق المارد الأحمر الفوز في 17 مباراة، وتعادل في سبع مباريات، وتعرض لهزيمتين، وسجل لاعبوه 54 هدفاً واستقبلت شباكه 21 هدف.

على الجانب الآخر يُعاني فريق وادي دجلة هذا الموسم حيث يتواجد في المركز السابع عشر (قبل الأخير) بجدول الترتيب برصيد 23 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات فقط، وتعادل في 11 مباراة، وتعرض لـ12 هزيمة.

تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي ووادي دجلة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، على ستاد الاهلي we السلام.

وتنقل مباراة الاهلي ووادي دجلة في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت، كما ينقل لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لأداث اللقاء.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الاهلي ووادي دجلة في الدوري المصري قد انتهى بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت يوم 1 يناير 2021 على ستاد السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى