أخباركرة عربية

مشاهدة مباراة الترجي وشباب بلوزداد الجزائر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا

ينقل لكم احبتي موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة الترجي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة السابعة مساءً المملكة العربية السعودية ، أي 8:00 بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت الرابعة وسيكون معكم المعلق جواد بده.

حيث يجتمع الفريقين واللقاء الشرس ويعتبر أيضًا ديربي عربي خالص، فكلاهما قدما مستوى جيد في المسابقة ونجحا في العبور إلى هذا الدور بجدارة واستحقاق لتختارهم القرعة بالوقوع مع بعضهما.

تحسن الترجي التونسي هو  الفريق الذي استعاد مستواه هذا الموسم بشكل قوي، حيث تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، مما يدفع الفريق اليوم القتال بشراسة في هذه المعركة لمحاولة كسب الرهان.

الفريق التونسي يدرك صعوبة الخصم وأن هذه المباراة حساسة بالنسبة للفريقين كون كلاهما يرغب في الاقتراب من حسم التأهل، لذا سيكون حذرًا في هذه المباراة لمحاولة الخروج منها بنتيجة إيجابية تعطيه أمل في لقاء الإياب الذي سيكون على أرضة بتونس.

وعلى الجانب الأخر، أنهى شباب بلوزداد دور المجموعات بالمركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من المجموعة الثانية، مما سيجعله يدخل هذه اللقاء بتركيز عالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى