كرة عالمية

نتيجة مباراة الجزائر وزيمبابوى اليوم 2-2 في إياب تصفيات كأس أمم أفريقيا

يحتضن ملعب هراري ناشونال سبورتس ستاديوم، لقاء العودة بين منتخب الجزائر ونظيره زيمبابوي اليوم الإثنين الموافق 16 نوفمبر، وذلك ضمن إطار الجولة الرابعة من مسابقة تصفيات أمم إفريقيا.

يستعرض موقع “مصر سبورت” خدمة متابعة مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم، وذلك في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسينقل اللقاء عبر الهواء من خلال قناة beIN Sports HD 7 بصوت حفيظ الدراجي.

يتواجد منتخب الجزائر على عرش ترتيب فرق مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما على الجانب الاخر يتواجد منتخب زيمبابوي في المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط.

يسعى محاربو الصحراء في تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز الثاني توالياً على منتخب زيمبابوي، بعد هزيمتهم على الأخيرة على الأراضي الجزائرية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما على الجهة المقابل يأمل منتخب زيمبابوي للثأر من هزيمة الذهاب على يد المنتخب الجزائري، وتحقيق إنتفاضة على أرضه تجعله يضمن المركز الثاني، حيث يلاقي منتخب زيمبابوي منافسة قوية من منتخب زامبيا المتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مرت 19 دقيقة من عمر الشوط الأل لمباراة الجزائر زيمبابوي في إياب تصفيات كأس أمم أفريقيا، والنتيجة مازالت التعادل السلبي بين الفريقين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى