كرة أوروبية

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي والأهرام “بيراميدز” اليوم في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

يقدم لكم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء اليوم في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم الاحد 11-4-2021، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة.

انتهت مباراة الرجاء وبيراميدز بفوز الرجاء 3/0 علي بيرميدز

حيث يستضيف نادي بيراميدز نظيره الرجاء على ملعب الدفاع الجوي، في مواجهة ثانية، نارية وحاسمة على صدارة المجموعة الرابعة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان الرجاء قد انتصر على بيراميدز بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب محمد الخامس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيبحث بيراميدز عن رد الاعتبار لفريق الرجاء من أجل المحافظة على آماله في خطف بطاقة التأهل الأولى، بينما يتطلع النسور الخضر إلى تعزيز صدارتهم للمجموعة بالعلامة الكاملة، أو على الأقل الخروج بالتعادل.

ويتربع الرجاء على قمة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نكانا الزامبى فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقع نامونجو التنزانى فى المركز الأخير “الرابع” دون نقاط.

ويدير مباراة بيراميدز والرجاء الحكم الأنجولي “هيلدر مارتينز دي كارفاليو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة بيراميدز والرجاء على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما ينقل على قناة بين سبورت كونيكت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى