التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر اليوم 18/9/2020 في الدوري المصري

تتجه الأنظار صووب ستاد القاهرة الدولي لمشاهدة مباراة الزمالك ونادي أسوان مساء يوم الجمعة الموافق 18-9-2020، في إطار مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يستعرض معكم موقع مصر سبورت خدمة الث المباشر لماتش الزمالك ضد أسوان اليوم، والتي من المقرر لها ان تنطلق الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، ستنقل المباراة عبر قناة اون تايم سبورت الماكلة لحقوق البث الحصرية لمباريات الدوري المصري.

الدوري المصري حسم بشكل رسمي لصالح النادي الأهلي تبقة المنافسة الأن على وصافة جدول الترتيب من أجل المشارقة في بطلة دوري أبطال أفريقيا،  وعلى الخروج من مناطق الهبوط من أجل الإستمرار في الدرجة الممتازة للدوري المصري.

يأتي المفارس الأبيض في المركز الثاني برصيد 55 نقطة حصدها من لعبه 27 لقاء، بينما يأتي نادي أسوان في المركز التاسغ برصيد 31 نقطة حصدها من لعبه 27 لقاء.

يرغب الزمالك عندما يلتقي مع نظيره أسوان في الحفاظ على مركز في صافة الدوري الى أن تنتهي الجولات المتبقية، حيث لابديل عن الثلاث نقاط عندما يقابل أسوان، خاصة أن الزمالك بلقى منافسة قوية من المقاولون العرب ونادي بيراميدز.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات