أخبار

نتيجة | مباراة الاهلي والزمالك بالدوري المصري

انتهت مباراة الزمالك والاهلي اليوم الاثنين 10-5-2021، ضمن حساب الجولة 21، في الدوري المصري بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

حصل فريق الاهلي علي تحقيق الفوز على الزمالك في تلك المباراة المثيرة والتي انتهت بنتيجة (2-1)، فبعدما تقدم الفارس الأبيض بهدف محمود شيكابالا عاد المارد الأحمر وسجل هدفين متتاليين عن طريق محمد شريف، مع إضاعة محمود علاء فرصة تعديل النتيجة للأبيض بعد إهداره ضربة جزاء.

وخاض الاهلي بعدها 6 مباريات في الدوري المصري، فاز في 3 مباريات، وتعادل مرة واحدة، وخسر مرتين، في المقابل دخل الزمالك 5 مواجهات، انتصر في 3 مناسبات، وتعادل في مباراتين.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، انتصر في 13 مناسبات، وتعادل في 5، وخسر في مباراتين، وسجل لاعبوه 35 هدفًا، واستقبلت شباكه 13.

في الجهة المقابلة، يتواجد المستضيف الاهلي في المركز الثاني وفي رصيده 40 نقطة، من 18 مباراة، فاز 12 مرة، وتعادل 4 مرات، وخسر مرتين، وأحرز 34 هدفًا، ودخل مرماه 13.

وتاريخيًا التقى الاهلي والزمالك في 121 مباراة في الدوري المصري، فاز المارد الأحمر 46 مرة، مقابل 27 للفارس الأبيض، بينما سيطر التعادل على 48 مباراة، وسجل الشياطين الحمر 151 هدفًا مقابل 104 هدفًا للأبيض.

نتيجة مباراة الزمالك والاهلي

تنتهي قمة مباريات الدوري المصري بين الاهلي والزمالك بنتيجة لاغالب ولامغلوب، حيث يتعادل الفريقين بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى