كرة عربية

نتيجة مباراة الزمالك والترجي الرياضي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر في مواجهة الترجي الرياضي بنتيجة 3-1 مساء اليوم الموافق 6 مارس، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

انتهى لقا الزمالك مع الترجي الرياضي التونسي بخسارة مذلك للفريق المصري على الأراضي التونسي بنتيجة كبيرة جداً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الجدير بالذكر ان صافرة البداية لمباراة الترجي ضد الزمالك ستنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت غرينتش، الخامسة مساء  بتوقيت تونس، السادسة مساء بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت السعودية.

تضم المجموعة الرابعة كلاً من  الزمالك والترجي ومولودية الجزائر الجزائري وتونجيث، والجدير بالذكر أن الترجي تعادل في الجولة الماضية ضد مولودية الجزائر بنتيجة هدف مقابل هدف، وحقق الفوز في الجولة الأولى على تونجيث بنتيجة هدفين مقابل هدف.

في المقابل، حقق الفارس الأبيض التعادل مع تونغيث بدون أهداف، وتعادل ايضًا في مباراته الأولى أمام مولودية الجزائر بنفس النتيجة التعادل السلبي.

ويتواجد الترجي في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويتواجد مولودية الجزائر والزمالك في المركز الثاني بنقطتين في رصيدهما، فيما يقبع تونغيث في المركز الرابع والأخير.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الترجي

انتهى لقا قمة الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والترجي التونسي بفوز الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز يتصدر الفريق التونسي المجموعة برصيد 7 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى