التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر 3/9/2020 في الدوري المصري

يستضيف استاد الدفاع الجوي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك وبيراميدز مساء يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر 2020، في قمة الجولة 24 من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يقدم موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة مباراة الزمالك مع بيراميدز بث مباشر اليوم، عبر قنوات اون تايم سبورت المالكة لحقق ملكية نقل مباريات الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة 21:30 التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 20:30 الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يحل الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة ضيفاً ثقيلاً على نادي بيراميدز صاحب مركز الوصافة برصيد 45 نقطة خلف المتصدر المارد الأحمر.

يترقب عشاق الفارس الأبيض المباراة المقبلة أمام نادي الأهرام، والتي ستكون بعنوان فك الشراكة على المركز الثاني حيث يحمل كلا الفريق نفس عدد النقاط، لكن نادي بيراميدز يتواجد في المركز الثاني بفارق أفضلية الأهداف عن الزمالك الذي يتواجد في المركز الثالث خلف بيرميدز.

ستكون مباراة بيراميدز مباراة قوية للغاية وستحمل ندية عالية وتنافسية بين الفريقين طوال التسعون دقيقة، من أجل السيطرة على المركز الثاني،ويكفي نادي الاهرام التعادل للحفاظ على مركزه بينما يحتاج الزمالك للثلاث نقاط كاملة من أجل خطف المركز الثاني.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات