التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة السد والعين بث مباشر اليوم 18/9/2020 بإياب دوري أبطال آسيا

يحتضن ستاد جاسم بن حمد لقاء من العيار الثقيل يجمع بين السد القطري ونظيره الإماراتي فريق العين اليوم الجمعة الموافق 18 سبتمبر، في اياب مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا.

يقدم موقع “مصر سبورت” خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العين ضد السد بث مباشراليوم، وذلك عبر قناة beIN Sports HD 7 بصوت عصام الشوالي، وتنقل ايضاً عبر قناة Alkass Three HD، ويبدء اللقاء بتمام الساعة 18:00 بتوقت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

ماتش السد ضد العين بث مباشر بدون تقطيع في حال توقف البث حدث الصفحة

جمع الفريقين لقاء مثير شيق في الجولة الثالثة إنتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، سجل أهداف السد “بغداد بونجاح ، أكرم عفيف ، سانتي كازورلا” بينما سجل أهداف العين “فودوه ، اسلام خان ، خوخي بوعلام هدف في مرماه”.

الفريق الإماراتي حرم السد من الصدارة في الجولة الماضية ليتجمد رصيده عند النقطة 5 بفارق نقطتين عن النصر المتصدر حالياً، وبرغب السد في العودة الى الصدارة من بوابة فريق العين الإماراتي، بينما على الجانب الأخر فان العين حقق أول نقطة له من أمام السد ويرغب اليوم عندما يلاقيه أن يحصد الثلاث نقاط كاملة من اجل المنافسة على التأهل.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات