التخطي إلى المحتوى

يستعد المنتخب السنغالي لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو اليوم الموافق 11-11-2020، على ستاد لات ديور في مدينة ثيس بالعاصمة السنغالية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

يستعرض موقع “مصر سبورت” مع متابعين خدمة مشاهدة مباراة السنغال وغينيا بيساو بث مباشر اليوم، وذلك في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون النقل الحصري لمباراة غينيا بيساو ضد منتخب السينغال عبر قناة بي أن سبورتس أتش دي 8 المالكة لحقوق البث الحصرية في دول الشرق الاوسط وأفريقيا، وسيكون الأداء الصوتي للقاء من نصيب المعلق أحمد عبدوه.

يتربع المنتخب السنغالي على صدارة ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط، بينما على في المقابل يأتي ترتيب منتخب غينيا بيساو في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط.

يتنافس منتخب السيغال مع منتخب غينيا بيساو على النقاط الثلاث، ويرغب السنغال في الإستفادة من عامل الأرض من أجل رفع رصيد نقاطه وضمان المركز الأول في المجموعة، بينما الأمل ما زالك موجود لدى منتخب غينيا يساو للمنافسة على إحدى بطاقتي العبور المؤهلة للأدوار الإقصائية، وتوجد حظوظ المنتخب في أقدام لاعبيه.

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات