التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة العدالة والإتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم الأربعاء 5-8-2020

تتجه أنظار الجماهير إلى مباراة العدالة عندما يلتقي بنظيره الإتفاق والتي هي ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك اليوم الأربعاء 5-8-2020 من هذا الشهر، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حماساً قوياً لدى اللاعبين للفوز بهذه المباراة والحصول على العلامة الكاملة وحصد الثلاث نقاط.

العدالة والذي خاض 5 مبارايات ودية بعد أن توقف الدوري والتي كانت مباريات مثيرة، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل تساعده المبارايات الودية في المثابرة والمقالتلة من أجل الهروب من شبح الهبوط في المبارايات الرسمية؟ حيث أن العدالة يمر بظروف لا يحسد عليها، فهو يتذيل ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، لذلك تعتبر مباراة العدالة ضد الاتفاق مباراة مصيرية بالنسبة للعدالة إن أراد أن يبقى في الدوري.

أما فريق الإتفاق يريد تحسين نتائجه في ترتيب الدوري فهو سيخوض مباراة قوية للغاية لأن سيواجه متذيل الترتيب، ويحتل فريق الإتفاق المركز العاشر برصيد 29 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها، فاز في 9 مناسبات وتعادل في مبارايتين بينما خسر في 11 مباراة.

ويقدم لكم موقعكم الإخباري موقع “مصر سبورت” خدمة مشاهدة مباراة العدالة والإتفاق بث مباشر والتي تذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD، بصوت المعلق جعفر الصليح، ومن المقرر نقل مباراة الشباب والوحدة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات