أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة العراق ولبنان اليوم 8/10 بتصفيات كأس العالم أسيا 2022

يقدم لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر اليوم 7/10/2021 ، حيث يلتقي منتخب العراق اليوم مواجهة قوية وهامة تجمع بينه وبين نظيره منتخب لبنان من ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة تصفيات كأس العالم أسيا ،ويستضيف هذا اللقاء علي أرضية ملعب استاد خليفة الدولي كأس العالم .

يأتي منتخب العراق في المركز الأخير وهي المرتبة السادسة من ترتيب المجموعات برصيد النقاط 1 ومتساويا مع فريقيين لبنان وسوريا ومن حيث عدد النقاط .

حيث يدخل منتخب العراق مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب لبنان، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب العراق إلى الخسارة في مباراتين أيضًا، بينما سقط منتخب العراق في فخ التعادل في مباراة واحدة.

بالمقابل ، يدخل منتخب لبنان مباراته المقبلة أمام مضيفه منتخب العراق، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب لبنان إلى الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، بينما سقط منتخب لبنان في فخ التعادل في مباراة واحدة.

موعد مباراة العراق ولبنان والقنوات الناقلة :

سوف يتم عرض مباراة العراق ولبنان عبر قناه SSC6 HD السعودية ،ويعلق علي هذه المباراة محمد الخامسي ،في تمام الساعة 6:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي مام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى