أخباركرة عربية

نتيجة مباراة النادي الصفاقسي وشبيبة القبائل في كأس الاتحاد الافريقي

ينقل لكم احبتي موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة الصفاقسي و شبيبة القبائل بث مباشر اليوم 16/05/2021 والتي سوف تبدأ المواجهه في الموعد المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، وسيتم عرض المباراة  عبر قناة بي إن سبورت4 وسكون معكم المعلق محمد بركات.

يستضيف ملعب الطيب المهيري مباراة النادي الصفاقسي التونسي ونظيره شبيبة القبائل الجزائري ،من ضمن فعاليات الربع النهائي من كأس الاتحاد الافريقي الدور الرابع.

يتواجة فريق النادي الصفاقسي وشبيبة القبائل من اقوي الاندية ولهم تاريخ حافل بالإنجازات في البطولة الإفريقية هذا اليوم، فالصفاقسي يظهر بصورة جيدة هذا الموسم ونجح في الوصول إلى هذا الدور بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

الفريق التونسي يدرك صعوبة الخصم وقوته، ولكن استعد لهذا اللقاء بتركيز عالي وعمل على تنفيذ بعض التكتيكات لتجسيدها على أرض المستطيل الأخضر في مباراة اليوم، من أجل محاولة خطف الانتصار والاقتراب من التأهل بحسم الأمور في لقاء الإياب.

أما شبيبة القبائل فهو تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بعد الأداء الرائع الذي قدمه في دور المجموعات، فخرج بسجل خالي من الهزائم.

وأنهى الفريق الجزائري تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي، فهو سيدخل اللقاء بشراسة لمحاولة الخروج منه بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته قبل لقاء الإياب الذي سيكون أكثر صعوبة لكلاهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى