أخباركرة عربية

نتيجة مباراة النصر والباطن في (1-0) الدوري السعودي

انتهت مباراة النصر والباطن بفوز فريق النصر بنتيجة هدف دون رد، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي.

يحاول النصر إلى الانتصارات في المباراة هذه في الدوري السعودي بعد أن تعثر في المباراة السابقة بالهزيمة أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف واحد في كلاسيكو الكرة السعودية.

يحاول جاهدا فريق النصر إلي تحقيق الفوز والاستمرار في تحقيق الانتصارات وجمع النقاط في الموسم الجاري على أمل التنافس على لقب الدوري السعودي واستعادة اللقب مرة أخرى.

وقد حصد النصر الآن علي المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ست نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين أمام ضمك برباعية مقابل هدف والتعاون بثلاثية مقابل هدف أيضًا فضلًا عن الخسارة في مباراة أمام الفيصلي ومؤخرًا الاتحاد مع لعب مباراة أقل من المنافسين بسبب ارتباطه بمباراة في دوري ابطال آسيا.

بالمقابل ،

سيكون الباطن في مهمة تحقيق الفوز الثاني في الدوري السعودي بعد أن تعثر في أربع مباريات منذ بداية المسابقة بالخسارة أمام الاتفاق والفتح والتعادل في مباراتين أيضًا أمام الهلال والطائي.

ويأمل الباطن في استمرار الظهور بمستوى جيد في الدوري السعودي في مواجهة النصر اليوم ومواصلة جمع النقاط لضمان الاستمرار في التنافس على المراكز المتقدمة.

ويتواجد الباطن في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 5 نقاط نتيجة الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مناسبتين.

موعد مباراة النصر والباطن القنوات الناقلة :

سوف يتم عرض مباراة النصر والباطن عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 ،في تمام الساعة 6:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 5:25 بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذا اللقاء المعلق فهد العتيبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى