التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر اليوم 29/8/2020 بالدوري السعودي

يستضيف نادي النصر السعودي نظيره الفيحاء يوم السبت الموافق 29 أغسطس 2020، في إطار مباريات الإسبوع 28 الثامن والعشرون من منافسات الدوري السعودي للمحترفين وذلك في اللقاء الذي يجمع بينهما على إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

يستعرض موقع مصر سبورت لزواره خدمة مشاهدة مباراة النصر ضد الفيحاء بث مباشر، بحيث ستنقل المباراة عبر قنوات الكأس الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة 20:40 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 19:40 بتوقيت القاهرة.

لقد حقق النصر فوز ساحقاً وبنتيجة كبيرة دستة من الأهداف (6-1) كان بمثابة عرض كروي على صاحب المركز الأخير العدالة، ليحكم بهذا الفوز على نادي العدالة بالهبوط للدرجة الأدنى بشكل رسمي.

يواصل صاحب الوصافة النصر مطاردته للمتصدر نادي الهلال السعودي، حيث أن فارق النقاط بينهما حالياً 6 نقاط، ويسعى النصر لزيادة الضغط على المتصدر، لكنه يصطدم بمواجهة صعبة للغاية مع نادي الفيحاء الذي يهدف للإبتعاد عن منطقة الخطر.

يسعى الفيحاء لتحقيق نتيجة إيجابية عندما يلاقي وصيف ترتيب الدوري السعودي، وذلك بهدف الإبتعاد عن مراكز الهبوط حيث أنه نقطة وحيدة تفصله عن الدخول للمراكز الثلاث الاخيرة المرشحة للهبوط للدرجة الادنى.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات