التخطي إلى المحتوى

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين النصر والقادسية اليوم السبت الموافق7-11-2020، في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يقدم موقع “مصر سبورت” خدمة مجانية في نقل أحداث ومجريات مباراة النصر والقادسية بث مباشر اليوم، وسينقل اللقاء المرتقب عبر قناة KSA Sports 1 HD  بصوت المعلق عبد الله الحربي.

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية للقاء النصر والقادسية، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة.

بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والقادسية في الدوري السعودي بجودة عالية HD بدون تقطيع

فشل فريق النصر السعودي في تحقيق أي نقطة منذ إنطلاق مباريات الدوري السعودي لموسم 2020-2021، مقدماً اداء مخيب للامال بالنسبة لأنصاره العاشقة له، ويتواجد العالمي حالياً في المركز الخامس عشر برصيد 3 هزائم متتالية.

بينما على الجهة الاخرى قدم الصاعد الجديد نادي القادسية أداء مميز للغاية بفوزه في لقائين من ثلاث، ويتواجد حالياً في المركز السابع برصيد 6 نقاط.

القادسية الفائز مؤخراً على فريق التعاون يأمل في الإستمرار في سلسلة النتائج الجيدة وتحقيق نتيجة إيجابية من أمام الجريح نادي النصر، بينما في المقابل في حال فشل النصر في تحقيق الإنتصار فانه سيخرج من حسابات المنافسة على لقب الدوري السعودي.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات