أخباركرة أوروبية

بث مباشر| مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر اليوم 18/02/2021 بالدوري السعودي للمحترفين

يقدم لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة الهلال و الإتفاق بث مباشر اليوم في الدوري السعودى للمحترفين ، يستضيف فريق الهلال السعودى فريق الاتفاق اليوم ضمن منافسات الجوله التاسعه عشر فى الدورى اليوم عل استاد الامير فيصل بن فهد ملعب الملز مواجهه قويه تجمع صاحب المركز الثالث وصاحب المركز الخامس والذى يفرق بينهم فى ترتيب مسابقه الدورى سته نقاط وكانت مواجهه الفريقين فى الدور الاول انتهت بفوز فريق الهلال خارج ملعبه بهدفين للاشئ .

يسعى فريق الهلال السعودي الى استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي بعد الخسارة المفاجئة الأخيرة التي تلقاها على يد فريق ضمك في الجولة الأخيرة، لتتواصل المعاناة لبطل الدوري السعودي.

ويعاني الهلال في الأسابيع الماضية حيث حقق الفريق ثلاث انتصارات فقط في آخر 11 مباراة في الدوري السعودي، بجانب خسارتين في كأس خادم الحرمين وكأس السوبر السعودي أمام النصر.

وسيحاول فريق الهلال استغلال تعثرات الكبار في الدوري السعودي من أجل تأمين ثلاث نقاط إضافية، حيث خير الشباب وتعادل الأهلي والاتحاد وذلك من أجل التقدم إلى مراكز المقدمة على أمل المواصلة واستعادة الصدارة مرة أخرى.

ويحل الهلال في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في تسع مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في ثلاث مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق الاتفاق تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما فاز على أبها في الأسبوع الماضي.

ويحل الاتفاق في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة جمعهم من الفوز في ثمان مباريات والتعادل في ثلاث مناسبات أخري بينما تلقى الفريق سبع هزائم.

موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم والقنوات الناقلة:

يطلق حكم مباراة الهلال والاتفاق اليوم الخميس، صافرة البداية في تمام الثامنة و10 دقائق مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و10 دقائق مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها فهد العتيبي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الهلال والاتفاق هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر نوفمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين دون رد سجلهما سالم الدوسري وأندري كاريلو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى