التخطي إلى المحتوى
رابط مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم 20/8/2020 في الدوري السعودي

تتجه الأنظار صوب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” لمتابعة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال والأهلي في إطار مباريات الإسبوع 26 السادس والعشرون من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم الخميس 20 أغسطس 2020، عبر موقعكم المفضل “مصر سبورت” وذلك في خدمة مجانية نقدمها لكم متابعينا دوماً، وتنقل مباراة الأهلي ضد الهلال عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي في تمام الساعة 20:55 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 19:55 بتوقيت القاهرة.

يحل الهلال صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، ضيفاً ثقيلاً على نادي أهلي جدة صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة في ترتيب فرق الدوري .

يرغب صاحب الأرض في تحقيق الإنتصار على الموج الأزرق عندما يستضيفه مساء الغد، وذلك من أجل الحفاظ على مركزه في  ترتيب الجدول العام، حيث يلاقي الأهلي منافسة قوية على المركز الثالث من نادي الفيصلي من نادي الوحدة السعودي.

بينما على الجانب الأخر فأن الموج الأزرق يدخل الى مواجهة أهلي جدة بكل أريحية حيث لاتوجد ضغوطات على الفريق ويبتعد في الصدارة عن صاحب المركز اثاني لفارق كبير يصل الى تسعة نقاط، ويكفي الهلال من مواجهة الأهلي نقطة على الأقل من أجل السير بخطى ثابتة نح التتيج بلقب الدوري السعودي.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات