كرة عربية

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم 25/8/2020 بالدوري السعودي

يستضيف إستاد جامعة الملك سعود المباراة المرتقبة بين الهلال والفيصلي يوم الثلاثاء الموافق 25 أغسطس 2020، في إطار مباريات الإسبوع 27 السابع والعشرون من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

سيكون موقعكم المفضل “مصر سبورت” على موعد لنقل اللقاء المرتقب بين الهلال والفيصلي بث مباشر، والتي من المقرر لها ان تنقل عبر قناة KSA Sports 2 HD بصوت المعلق عبد الله الحربي، وذلك في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

تجمد رصيد الهلال عند النقطة 60 عندما واجه نادي أهلي جدة في الجولة الماضية حيث خسر الهلال بنتيجة 2-1، سجل أهداف الأهلي عمر السومة وعبد الفتاح عسيري بينما سجل هدف الهلال الوحيد علي البليهي.

الهلال مازال متربع على عرش صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، ويسعى لتحقيق الثلاث نقاط كاملة عندما يلاقي نادي الفيصلي صاحب المركز الخامس برصيد 42 نقطة، في إطار الجولة 27 من مباريات الدوري السعودي لللمحترفين.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة الخليجية المباراة المرتقية بين الهلال والفيصلي حيث أنه في حال تعثر الهلال ذد الفيصلي سيجعل المنافسة شديدة جداً بين أندية الدوري السعودي وسيصبح الصراح مشتعل على لقب الدوري أما إذا حقق الهلال الفوز فسيقترب الهلال من التتويج باللقب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى