أخباركرة عربية

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم 23/02/2021 في الدوري السعودي

كلاسيكو الدوري اسعودي يجمع بين الهلال والنصر، يقدم لكم موقع مصر سبورت بث مباشر كلاسيكو السعودية بين الهلال والنصر في أهم مباريات اليوم الثلاثاء 23-2-2021 ضمن الجولة 20 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

تتابعون خدمة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “جعفر الصليح”، كما ينقل على قناة السعودية الرياضية 4، بصوت المعلق “عبد الله الغامدي”.

مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر :

تقام مواجهة الهلال والنصر على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك)، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 20:35 بتوقيت السعودية، 19:35 بتوقيت مصر، 17:35 بتوقيت جرينتش.

التقى الهلال والنصر في 25 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين الذي انطلق عام 2008، انتصر الزعيم 13 مرة، مقابل 7 للعالمي، فيما سيطر التعادل على 5 مباريات، وتمكن الموج الأزرق من تسجيل 46 هدفًا، في المقابل سجل فارس نجد 29 هدفًا.

وحقق الهلال 3 انتصارات فقط من آخر 10 مباريات خاضها في الدوري السعودي، ويتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب وبفارق 5 نقاط عن المتصدر “الشباب”.

وجمع الهلال 36 نقطة حتى الآن من 19 مباراة، انتصر في 10 مناسبات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 33 هدفًا، واهتزت شباكه 14 مرة كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن.

ويغيب عن صفوف الهلال اليوم كل من “سلمان الفرج، هتان باهبري، صالح الشهري، محمد كنو، ومدالله العليان”، بينما استعاد خدمات حارس مرماه “عبدالله المعيوف”، والمدافع “علي البليهي”.

على الجهة المقابلة، تعرض النصر للخسارة الثانية على التوالي في الجولة الماضية أمام “القادسية”، وذلك بعدما ظل لعشر جولات في الدوري السعودي دون خسارة، محققًا 7 انتصارات، و3 تعادلات.

ويتواجد النصر في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز في 7 مناسبات، وتعادل في 4، وتلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 27 هدفًا، واستقبلت شباكه 26.

وسيفتقد نادي النصر خدمات مهاجمه المغربي “عبدالرزاق حمدالله” للإصابة، بينما عاد “عبدالرحمن العبيد وسلطان الغنام” إلى قائمة الفريق اليوم بعد تعافيهما من الإصابة، كما سيكون “نورالدين أمرابط” جاهزًا للمشاركة بعد عودته من الإيقاف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى