التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور بث مباشر اليوم 2020-9-14 دوري أبطال آسيا

يستعد حامل لقب الدوري السعودي لمواجهة باختاكور اليوم الإثنين 14 سبتمبر 2020، في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

يعرض موقع مصر سبورت رابط مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور بث مباشر اليوم، والتي ستنقل عبر قناة بي ان سبورت السابعة beIN Sports HD 7 بصوت عصام الشوالي وعبر قناة السعودية الرياضية Alkass Three HD بصوت المعلق أحمد الطيب، وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

يرغب الزعيم السعودي بعد التتويج باللقب المحلي للدوري السعودي، في أن يضيف لقب جديد له هذا الموسم، ويعد الموج الأزرق هو بطل النسخة الماضية ويسعى للحفاظ على لقبه القاري التتويج باللقب الثاني له توالياً.

يحتل الهلال وصافة مجموعته بفارق الأهداف عن المتصدر ويملك الهلال في جعبته 6 نقاط، ويهدف للإنقضاض على المركز الأول عندما يلاقي نظيره باختكور الأوزبكي على إستاد الجنوب.

يقرر إتحاد كرة القدم لبطولة دوري أبطال آسيا بأن الدور القادم سيلعب من مباراة واحدة وسيتأهل فريق واحد، وفي حال التعادل سيتم الإحتكام لضرات الحظ الترجيحية لمعرفة الفريق المتأهل، وستلعب جميع مباريات البطولة على ملاعب دولة قطر بسبب جائحة فايروس كورونا.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات