كرة عربية

نتيجة | مباراة الوداد الرياضي ومولودية الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الوداد الرياضي ومولودية الجزائر بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكلفريق في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في هاب مباريات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الفريق المغربي يحقق المطلوب خارج الديار على ملعب 5 جويلية 1962، امام الفريق الجزائري ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقد تأهل مولودية الجزائر إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وسجل لاعبوه 6 أهداف، واهتزت شباكه 6 مرات.

ويتطلع مولودية الجزائر إلى تحقيق الفوز على ضيفه الوداد مع المحافظة على نظافة شباكه من أجل تسهيل مهمة الإياب، المقرر إقامتها يوم السبت 22 مايو الجاري.

بينما صعد الوداد على رأس المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، وأحرز 9 أهداف، وتلقت شباكه هدف وحيد كأقوى خط دفاع في دوري المجموعات.

ويعتبر الوداد تحت قيادة فوزي البنزرتي من أبرز المرشحين لتحقيق لقب دوري ابطال افريقيا 2021، وسيبحث اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام مولودية الجزائر لتسهيل مهمة حجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

نتيجة مباراة الوداد ومولودية الجزائر

انتهت القمة الكروية التي جمعت بين الجارين بنتيجة التعادل الإيجابي ليتم تأجيل الحسم إلة مباراة الإياب على الأراضي المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى