التخطي إلى المحتوى
الان مشاهدة مباراة انتر ميلان وخيتافي بث مباشر في الدوري الأوروبي اليوم الأربعاء بتاريخ 5-8-2020

في قمة كروية كبيرة يلتقي فريق إنتر ميلان بفريق خيتافي في مباراة قوية ومثيرة سوف يشهدها اللقاء، وتأتي هذه المباراة من ضمن مباريات الدوري الأوروبي ضمن إطار الدور الستة عشر، وذلك اليوم الأربعاء 5-8-2020 من شهر أغسطس الجاري.

الجدير بالذكر هو أنه ستقام مباراة واحدة فقط بين الفريقين على عكس قوانين نظام الدوري الأوروبي، وذلك بعد قرار الإتحاد الأوروبي، وتأتي هذه الإستثنائية بعد التوقف الكبير للنشاط الكروي بسبب فيروس كورونا، لذلك ستكون مباراة واحدة بنظام المباراة الإقصائية على أرض محايدة.

الإنتر الذي يعيش أوقاتً جيدة يسعى لتعويض فرصته بعد فشله في تحقيق لقب الدوري وإكتفى بالمركز الثاني برصيد 82 نقطة وبفارق 6 نقاط عن فريق يوفنتوس بطل الدوري، فتركيز الإنتر الآن منصب على التتويج بلقب الدوري الإوروبي، لذلك عليه تخطي عقبة فريق خيتافي أولاً.

ويقدم لكم موقعكم الإخباري موقع “مصر سبورت” خدمة مشاهدة مباراة انتر ميلان وخيتافي بث مباشر والتي تذاع عبر قنوات بي أن سبورت 1، وبي أن سبورت 3، بصوت المعلق سوار الذهب، ومن المقرر نقل مباراة انتر ميلان وخيتافي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات