كرة أوروبية

نتيجة مباراة انتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب جيوزيبي مياتزا مساء اليوم الأحد 21-2-2021، في مباراة قوية للغاية تجمع بين انتر ميلان وميلان في إطار الجولة 23 من مسابقة الدوري الإيطالي.

انتهت مباراة انتر ميلان وميلان بفوز الانتر 3/0

يقدم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان  اليوم، وسيكون معلق على المباراة عصام الشوالي وذلك عبر قناة beIN SPORTS HD4. يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة لدينا.

ويطمح فريق انترناسيونال إلى مواصلة تحقيق الفوز للمباراة رقم 4 على التوالي في الكالتشيو  والتي تحمل أهمية كبير لفريق انتر ميلان للانتقام من الخسارة أمام جاره اللدود في الكالتشو.

ويسعى فريق انتر ميلان الى الحفاظ المركز الاول جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما استغل تعثر جاره ميلان في الجولة الماضية بعدما تلقى خسارة مفاجئة على يد سبيزيا تسببت في تجمد رصيده من النقاط عن النقطة 49.

ويمتلك انتر ميلان الآن، رصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة بجانب التعادل في 5 مباريات فضلًا عن الخسارة في مباراتين، بفارق نقطة واحدة عن ميلان.

تعد هذه المباراة في ديربي ميلانو مهمة للغاية للميلان أكثر من الأنتر، بسبب حاجة الميلان للفوز من أجل المنافسة على الكالتشيو الأيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى