أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة ايطاليا وسويسرا في تصفيات كأس العالم

إنتهت مباراة ايطاليا مع منتخب سويسرا بنتيجة التعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في إطار منافسات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

يعرض موقع مصر سبورت نتيجة مباراة ايطاليا وسويسرا ، من ضمن الجولة الخامسة في بطولة تصفيات كأس العالم “اوروبا” ،ويستضيف هذا اللقاء ملعب سانت جاكوب بارك بمدينة بازل.

يواجه منتخب ايطاليا  نظيرة منتخب سويسري من ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات (ايرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا).

وصل منتخب ايطاليا إلي  التعادل في الجولة الرابعة أمام ضيفه البلغاري بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي على ملعب “أرتيميو فرانكي” بمدينة فلورنسا.

بالمقابل ، خاض  منتخب سويسري مبارتين فقط حتى الآن تمكن خلالهم من حصد العلامة الكاملة، وذلك بتفوقة علي بلغاريا بثلاثية وتفوقة علي ليتوانيا بهدف نظيف عن طريق نجمة شاكيري لاعب ليون الفرنسي.

وتتصدر ايطاليا ترتيب المجموعة برصيد (10 نقاط من 4 مباريات)، بينما يأتي منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويتواجد منتخب إيرلندا الشمالية في المركز الثالث برصيد أربع نقاط من 3 مباريات، كما جمع منتخب بلغاريا نقطتين من 4 مباريات، أما ليتوانيا لم تحصد أي نقطة من 3 مباريات.

سوف يتم عرض مباراة ايطاليا وسويسرا عبر قناه بي إن سبورت بريميم ،في تمام الساعة 9:45 بوقيت القاهرة ،وفي مام الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى