كرة أوروبية

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي

انتهت مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بفوز الفريق الباريس برباعية مقابل هدفي ضمن منافست الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي.

يترقب عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صوب ستاد العاصمة الفرنسية بارك دي برانس لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان ولا سيما وأن لقاء اليوم قد يشهد الظهور الأول للبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انضم للفريق في الميركاتو الصيفي الجاري قادما من برشلون الإسباني في صفقة انتقال حر.

البي اس جي تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأفتتاحية للدوري على فريق تروا بهدفين مقابل هدف، وسيكون مباراة اليوم هي الأولى للفريق على ملعبه ووسط جماهيره وسيبحث فيها عن مواصلة سكة الانتصارات لاعتلاء قمة الدوري منذ الجولات الأولى, وينتظر عشاق ليونيل ميسي مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم ورؤية معشوقهم الأرجنتيني بقميص فريقه الجديد.

على الجانب الأخر سيكون ستراسبورج في مهمة صعبة للغاية في لقاء اليوم ولا سيما وأنه قادم من هزيمة أمام أنجيه بهدفين دون رد في الجولة الأولى للمسابقة باللقاء الذي أقيم على ملعبه ووسط جماهيره، وسيخوض ستراسبورج لقاء اليوم بخطة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ولن يفتح الفريق خطوطه خوفا من قوة باريس سان جيرمان في الجزء الهجومي ولا سيما وان اصحاب الأرض يمتلكون لاعبين قادرين على التسجيل من أنصاف الفرص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى