التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر اليوم 18/8/2020 في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب “النور” في قلب العاصمة لشبونة في البرتغال لمتابعة لقاء القمة بين باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر اليوم الثلاثاء  الموافق 18 أغسطس 2020 في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يقدم موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج بث مباشر اليوم، عبر قناة beIN Sports HD 1، والتي سيعلق عليها المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف وذلك في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

في حال توقف البث متابعينا قومو بالضغط على إيقونة تحديث

البي اس جي يحقق المفاجأة هذا الموسم بعد عبوره بأعجوبة من أمام نادي أتلانتا الإيطالي، حيث حقق النادي الباريسي ريمونتادا في المباراة بعد أن قلب تأخره في المباراة قبل نهاية المباراة بدقيقتين، حيث كأن أتلانتا يتقدم بنتيجة 1-0 لتصبح النتيجة في نهاية المباراة 2-1 ويتأهل أصدقاء نيمار جونيور لمقابلة الفريق العنيد ومفأجأة الموسم بعد الأداء الرائع الذي يقدمه لايبزيج.

لايبزيج وصل لدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه، بعد تخطيه نادي العاصمة اتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف في دور ثمن النهائي وهو أمام فرصة ذهبية للوصول لنهائي المسابقة لأول مرة في تاريخه.

تعتبر مباراة ار بي ليبزيج ضد باريس سان جيرمان مباراة الفرصة الأخيرة لكلا الفريقين في تحقيق الإنتصار والعبور الى النهائي لمقابلة أحد الفريقين بايرن ميونخ أو ليون الفرنسي.

من الممكن ان يكون طريفي مباراة النهائي في حال تأهل باريس سان جيرمان وفوز ليون على البايرن، نهائي فرنسي خالص أو العكس قد يكون طرفي النهائي ألماني خالص، او أن يكون ألماني فرنسي.

تشكيلة البي اس جي المتوقعة ضد لايبزيج

ريكو.

بيرنات ، كيمبيبي ، سيلفا ، كيرير.

اندريه هيريرا ، ماركينيوس ، جاي.

نيمار ، إيكاري ، سرابيا.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات