التخطي إلى المحتوى

يستضيف الملعب الأولمبي “ببرلين” مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا، والتي ستنطلق مساء السبت 4 يوليو 2020، يرغب البايرن عند مواجهته لباير ليفركوزن في تحقيق الكأس العشرون في مسيرته في بطولة الكأس حيث حقق البافاري 19 كأس.

يقدم موقع مصر سبورت الأخباري لمتابعيه البث نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم، ويمكن متابعة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركزن في الشرق لأوسط فقط عبر الإنترنت في تمام الساعة 8 الثامنة بتوقيت القاهرة، حيث ستنقل المباراة من خلال قناة ألمانية فقط.
وهاهو بايرن ميونخ يستعد للعب النهائي أمام بايرليفركوزن مساء غداً السبت ويسعى لتحقيق اللقب، ولكن في المقابل يدرك بايرن ميونخ أن بطولةكأس ألمانيا هي مطمع فرق متوسطة ترتيب الدوري الألماني وهي تضع بطولة كأس ألمانيا هدفاً لها منذ التحضير لبداية الموسم، لذلك سيكون عشاق الساحرة المستديرة مع موعد مباراة تحمل ندية عالية بين الفريقين خاصة أن المباراة لاتقبل القسمة على إثنين.

بعد أن إستطاع أسود ليفركزن في تحقيق مركز أوروبي مؤهل للموسم القادم، يضع أمامه هدف وحيد وهو حرمان البافاري من تحقيق اللقب الثاني له توالياً، وخطف المباراة ليتوج هو في بطولة كأس ألمانيا الثانية له في مسيرته، ليسعد جمهوره بهذا اللقب.

مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا، ستكون مباراة ذات طابع خاص ولها حسابات تختلف كلياً عند مواجهة الفريقين مثلاً في بطولة الدوري الألماني أو في مباراة ذهاب وأياب، حيث أن مواجهة الناديين في النهائي تعطي فرص التتويج لأي من الفريقين المتنافسين بنسبة 50% للتتويج يالكأس، حيث ان كرة القدم لاتعترف بفريق جيد فريق سيئ، بل تعترف بالأهداف والفريق الذي يسجل أكثر عدد من الأهداف هو الذي سيتوج باللقب.

إستطاع بايرن ميونخ في الوصول الى نهائي كأس ألمانيا بعد أن إستطاع تجاوز عقبة آنترخت فرانكفورت في نصف نهائي كأس ألمانيا، بينما إستطاع أسود ليفركوزن الوصول الى نهائي البطولة بعد تجاوزهم لعقبة سار بروكن في نصف نهائي كأس ألمانيا.

التعليقات