كرة عالمية

نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم 3-0 في الليغا الأسبانية

انتهت مباراة برشلونة والتشي بفو برشلونة بثلاثية نظيفة، يخوض فريق برشلونة مباراة نارية أمام نظيره إلتشي مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، وسيكون اللقاء على أرضية ملعب الكامب نو، لحساب المرحلة الأولى من مؤجلات الدوري الإسباني لكرة القدم 2020/2021م.

برشلونة يكتسح نظيره إلتشي بنتيجة 3-0 على أرضية ملعب الكامب نو في إياب مباريات بطولة الدوري الإسباني، وهو لقاء مؤجل للفريق الكتلوني منذ الجولات الأولى له من الليجا الأسبانية

يدخل برشلونة اللقاء وهو ويتواجد في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 47 نقطة، بينما يحتل إلتشي المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة،ويتطلع برشلونة إلى العودة إلى الطريق الصحيح بعد التعادل في الجولة الماضية أمام قادش بهدف لكل منهما، لذا في هذه المواجهة يسعى إلى تحقيق الفوز واستغلال هذه المباراة المؤجله لخطف النقاط الكاملة لتقليص الفارق مع الريال اللوصيف إلى نقطتين حين يمتلك في رصيده 52 نقطة.

في المقابل، إلتشي يمر بفترة صعبة هذا الموسم، حيث يقدم مستوى غير مطمئن للغاية أجبره على التواجد في مركز خطير للغاية ويقربه من الهبوط إلى الدرجة الثانية، ولكن سيحاول الاستعداد الأمثل لهذا اللقاء وبذل أقصى جهد للخروج بنتيجة ترضي طموحاته بالهروب من شبح الهبوط.

نتيجة برشلونة ضد التشي

الفريق الكتلوني يتقدم خطوة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد فوزه في اللقاء المؤجل مع التشي اليوم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيئ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى