كرة أوروبية

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في إياب النصف نهائي كأس الملك الأسباني

تترقب جماهير الفريق الكتلوني موعد انطلاق المباراة المرتقبة ضد اشبيلية، يعرض موقع مصر سبورت لمتابعيه مباراة برشلونة واشبيلية، اليوم الأربعاء الموافق 3 مارس 2021 في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

انتهت مباراة برشلونة واشبيلية بنتيجة 3/0

سيوفر موقع مصر سبورت لمتابعيه  خدمة نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية وبالتالي من المقرر أن تنقل على قناة سبورت 1 المجرية، بالإضافة إلى قناة بريمير سبورتس 1 الآيرلندية.

من المقرر أن يكون موعد إنطلاق مباراة برشلونة واشبيلية في تمام الساعة 8:00 بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

انتهت مباراة برشلونة واشبيلية في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، ويسعى برشلونة لتحقيق ريمونتادا من أجل التأهل للمباراة النهائية.

الفريق الكتلوني يستعد لتحقيق المفاجأة أمام  اشبيلية من أجل التأهل  إلى نهائي كأس ملك اسبانيا، للمرة الـ42 في تاريخه، وهو رقم قياسي غير مسبوق في المسابقة المحلية.

أخر مواجهة لفريق برشلونة مع اشبيلية انتهت بفوز برشلونة بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، ويسعى برشلونة لتكرار فوزه على الفريق الأندليسي من أجل تخطيه والوصول للمباراة النهائية من أجلتحقيق أول ألقابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى